أفضل 6 معاهد اللغة الاسبانية في قادس لعام 2024 (من 85 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الاسبانية في قادس

Spanish in Cadiz

وبدون أدنى شك، أود أن أقول إن هذه كانت واحدة من أكثر الرحلات المفيدة في حياتي حتى الآن. لقد تعزز مستواي في اللغة الإسبانية بالتأكيد، ليس فقط من خلال المدرسة ولكن أيضًا من خلال احتضان الثقافة. كانت العائلة المضيفة التي أقمت معها رائعة لدرجة أنني... more

Spanish in Cadiz

لقد أحببت الفصول الصباحية كثيرًا ، وكانت فترة الظهيرة أقل بقليل (12 - 13:30). هذا ينطبق أيضا على المعلمين. لكن التعليم كان جيدًا بشكل عام. حجم الغرفة وعدد الطلاب جيد. شعرت بخيبة أمل كبيرة بشأن الأنشطة بعد المدرسة. يبدو أن هناك عدة احتمالات... more


أنواع دورات الاسبانية

التي تبحث غنهاالاسبانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الاسبانية العامة

دورات لغة الاسبانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالاسبانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الاسبانية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الاسبانية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الاسبانية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الاسبانية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الاسبانية للأعمال

دروس الاسبانية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الاسبانية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالاسبانية .

تدريب المعلمين

دروات لتخريج اساتذة لغة الاسبانية

دورات الاسبانية ل تدريب المعلمين هي للمعلمين المهتمين بتدريس الاسبانية في الخارج. هناك طلب هائل لمدرسي الاسبانية المؤهلين في جميع أنحاء العالم في كل بلد تقريبا..

المهنية

دروات لغة الاسبانيةالمهنية

دورات الاسبانية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الاسبانية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.