أفضل 2 معاهد اللغة الاسبانية في المرية لعام 2024 (من 321 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الاسبانية في المرية

ALMERIA SPANISH SCHOOL

لقد حضرت دورة دروس اللغة الإسبانية الفردية في أغسطس من أجل وظيفتي والتقيت بمعلمة جميلة تدعى جيزيلا. لقد كانت ماهرة ومحترفة للغاية، وحصلت على شهادة في نهاية الدورة. لقد تعلمت الكثير خلال الفترة التي أمضيتها في ألميريا (أسبوعين). كانت مديرة المدرسة،... more

ALMERIA SPANISH SCHOOL

كانت تجربتي مختلطة بعض الشيء. كانت أمايا لطيفة للغاية ، فقد قامت بجولة لطيفة عبر المرية وشرحت الكثير. ولكن نظرًا لعدم وجود طلاب آخرين ، اضطررنا أنا وصديقي للانضمام إلى فصل واحد. مستوياتنا مختلفة جدًا بحيث لا يمكن دمجها وهذا يعني أنها كانت إما بطيئة... more


أنواع دورات الاسبانية

التي تبحث غنهاالاسبانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الاسبانية العامة

دورات لغة الاسبانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالاسبانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الاسبانية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الاسبانية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الاسبانية للأعمال

دروس الاسبانية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الاسبانية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالاسبانية .