أفضل 13 معاهد اللغة الاسبانية في شلمنقة لعام 2024 (من 150 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الاسبانية في شلمنقة

Don Quijote: Salamanca

لقد أمضيت أسبوعًا واحدًا فقط في Don Quijote ، لذا ستلاحظ مراجعتي ذلك. أحببت الفصول الدراسية جيدًا. اعتقدت أنه من الجيد جدًا أن يكون عدد الطلاب ستة فقط في الفصل ، لذلك كان من الأسهل على المعلمين تنشيط الطلاب. كان المعلمون متحمسين للغاية لحث... more

Don Quijote: Salamanca

سالامانكا مدينة رائعة للإقامة فيها لمدة أسبوعين. لقد أحببت مسكني كثيرًا. كان فصل المحادثة ضعيفًا وبشكل عام لأكون صادقًا ، أحببت المكان والناس ، لكن الكافيتريا في المدرسة كانت الأفضل. more


أنواع دورات الاسبانية

التي تبحث غنهاالاسبانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الاسبانية العامة

دورات لغة الاسبانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالاسبانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الاسبانية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الاسبانية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الاسبانية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الاسبانية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الاسبانية للأعمال

دروس الاسبانية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الاسبانية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالاسبانية .

تدريب المعلمين

دروات لتخريج اساتذة لغة الاسبانية

دورات الاسبانية ل تدريب المعلمين هي للمعلمين المهتمين بتدريس الاسبانية في الخارج. هناك طلب هائل لمدرسي الاسبانية المؤهلين في جميع أنحاء العالم في كل بلد تقريبا..

المهنية

دروات لغة الاسبانيةالمهنية

دورات الاسبانية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الاسبانية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.

تخصص

دورات لغة الاسبانية المتخصصة

دورات الاسبانية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الاسبانية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.