OISE Oxford

90 Banbury Road, Oxford, England OX2 6JT, UK
courses

جميع الدورات

المدرسة توفر انواع الدورات التالية:

ابتداءا من
7,597 درهم

ابتداءا من
10,247 درهم

ابتداءا من
10,247 درهم

ابتداءا من
12,368 درهم

ابتداءا من
12,898 درهم

ابتداءا من
12,898 درهم

ابتداءا من
15,548 درهم
school
photos

صور

  • طلاب بالمدرسة 1/10
  • طلاب بالمدرسة 2/10
  • طلاب بالمدرسة 3/10
  • حصص ١ الى ١ بالمدرسة 4/10
  • City of أكسفورد 5/10
  • غرفة الدراسة بالمدرسة 6/10
  • غرفة الدراسة بالمدرسة 7/10
  • غرفة الدراسة بالمدرسة 8/10
  • بناء المدرسة 9/10
  • طلاب بالمدرسة 10/10
visa

خدمة التأشيرات

نحن لا نستطيع الحصول على تأشيرات نيابة عن الطلاب. ومع ذلك، يمكن للمدرسة ان تورد لكم جميع الوثائق التي تحتاجها لدعم طلب التأشيرة.

اذا كنت تدرس في المملكة المتحدة لمدة اكثر من 11 اشهر ستحصل على رقم يسمى رقم القبول لدراسة والذي تحتاجه لتقديمه لسفارة المملكة المتحدة مع باقي البيانات والاوراق الخاصة بالتاشيرة او الفيزا . الطلاب الذين نجحو بحجز دورة ودفعو مصاريف وتكاليف الدورة سيحصلو على شهادو القبول من المدرسة. ملاحطة ان القانون البريطاني لا يثبل بالاعتراف بورقة القبول هذه الا اذا كان الطالب قد تقدم لدراسة لمدة اكثر من 11 اشهر.

إذا كنت تدرس في المملكة المتحدة لمدة 11 أشهر أو أقل، يجب ان تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول الزائر الخاص المسماة تأشيرة الطالب الزائر. كطالب زائر ، فلن تكون قادر على العمل بدوام جزئي أثناء الدراسة. إذا كنت تخطط للدراسة في المملكة المتحدة لمدة 11 أشهر أو أقل، سيتم .إرسال خطاب قبول إلى عنوان المنزل الخاص بك عن طريق البريد العادي بدون اي رسوم إضافية منك.

تعلم المزيد حول كيفية الحصول على تأشيرة دخول المملكة المتحدة »

الرحلات الجوية ونقل المطار

Please note that we do not book flights for our students. If you are researching airfare costs, we recommend using Kayak.com, a search engine that lets you compare flight options from your home country to أكسفورد based on your budget, schedule and preferences.

التأمين على السفر

الدراسة بالخارج خالية من القلق مع التغطية التأمينية للصحة والتأثيرات الشخصية مع العالمية للغة.عندما تحجز دورة معنا. يمكنك ان تختار شراء خطة التأمين الدولية التي تغطي ليس فقط تكلفة الرعاية الخاصة بك ولكن أيضا فقدان ممتلكاتك الشخصية .يجب عليك حجز التأمين مقدما عند التسجيل.

معرفة المزيد حول خطة التأمين لدينا »

اقرأ أكثر ...
map

خريطة

90 Banbury Road
Oxford
England OX2 6JT
UK

موقع المدرسة

We are an English teaching school located in the heart of Oxford, England, renowned for being a historic centre of academia. And we have been committed to providing high quality English learning courses since 1973. With over 50 years of continued development and refinement OISE Oxford has created a learning environment that specialises in delivering success to ambitious learners.

We specialise in giving intensive, comprehensive English courses to clients of 16+ years with specialised service that is tailored to the student experience. We provide exam preparation as well as business English tutoring that is guaranteed to leave our students feeling confident and having increased command over fluidity and clarity in English conversation.

questions

الأسئلة & الإجابات

هل لديك أسئلة؟ احصل على إجابات من مستشارينا للطلاب, موظفي ‪OISE Oxford‬ والطلاب السابقين.

اطرح سؤالاً
عرض الأسعار