أفضل 3 معاهد اللغة الإنجليزية في فيينا لعام 2024 (من 1,297 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في فيينا

Sprachschule Dr. Lenz /Artemida Lenz GmbH

لقد التحقت بهذه المدرسة في الفترة من 4 إلى 15 ديسمبر 2023. يا لها من تجربة رائعة! أحب الطريقة التي تكيف بها المعلمون مع وضعي الخاص. كلما تم إجراء تصحيحات، تم ذلك بطريقة مشجعة وداعمة للغاية. كان تعلم/تحسين إتقان اللغة الألمانية هنا أمرًا سهلاً... more

ActiLingua Academy

لقد كنت هناك لمدة أسبوع فقط - ولكن في الوقت القصير الذي قضيته هناك كانت لدي تجربة إيجابية. كان المعلم كفؤًا للغاية وأعجبني أنه قبل مغادرتي، أتيحت لي الفرصة لكتابة مقالتي الخاصة وإجراء اختبار لما تعلمته في ذلك الأسبوع. لحسن الحظ، قمنا في ذلك... more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

الأعمال

دورات الإنجليزية للأعمال

دروس الإنجليزية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالإنجليزية .

المهنية

دروات لغة الإنجليزيةالمهنية

دورات الإنجليزية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الإنجليزية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.