أفضل 5 معاهد اللغة العربية في مدينة عمّان لعام 2024 (من 432 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة العربية في مدينة عمّان

Ahlan World Jordan

يبذل عالم أهلاً قصارى جهده لإنشاء مجتمع من المتعلمين المهتمين بتعلم اللغة العربية والمزيد عن الثقافة والمجتمع في الأردن. لقد كان شرفًا لي أن أتعلم مع مجتمع Ahlan World ومدرسيهم المشاركين والمخلصين. more

Ahlan World Jordan

لقد حضرت دروس MSA واللهجة الأردنية لمدة أسبوعين في سبتمبر 2023 في أهلاً عالم الأردن. لا أستطيع أن أعيب على أي شيء مررت به. تم اصطحابي من قبل سائق خاص في المطار بناءً على ترتيب مسبق وتم توصيلي إلى سكن الطلاب المحجوز، والذي كان عبارة عن غرفة فسيحة في... more


أنواع دورات العربية

التي تبحث غنهاالعربية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة العربية العامة

دورات لغة العربية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالعربية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة العربية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في العربية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات العربية للأعمال

دروس العربية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم العربية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالعربية .

الدراسة والعمل

برامج العربية للعمل والدورة

برامج العمل والدورة هي للكبار الذين يرغبون في تعلم العربية واكتساب الخبرة المهنية في نفس الوقت.

تخصص

دورات لغة العربية المتخصصة

دورات العربية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة العربية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.