Exeter IP International Projects

Birks Grange Village, New North Road, Exeter, England EX4 4 PQ, UK
courses

جميع الدورات

المدرسة توفر انواع الدورات التالية:

ابتداءا من
3,861 درهم

ابتداءا من
3,975 درهم

ابتداءا من
4,238 درهم

ابتداءا من
4,342 درهم

ابتداءا من
4,436 درهم

ابتداءا من
4,813 درهم
school
photos

صور

  • City of إكسيتر 1/17
  • City of إكسيتر 2/17
  • طلاب بالمدرسة 3/17
  • الغرفة العامة بالمدرسة 4/17
  • الإقامة الطلابية التي تتيحها المدرسة 5/17
  • الإقامة الطلابية التي تتيحها المدرسة 6/17
  • الإقامة الطلابية التي تتيحها المدرسة 7/17
  • طلاب بالمدرسة 8/17
  • Classes at Exeter IP International Projects 9/17
  • غرفة الدراسة بالمدرسة 10/17
  • بناء المدرسة 11/17
  • الغرفة العامة بالمدرسة 12/17
  • الغرفة العامة بالمدرسة 13/17
  • اخرى 14/17
  • المعلمين والطاقم بالمدرسة 15/17
  • City of إكسيتر 16/17
  • الإقامة الطلابية التي تتيحها المدرسة 17/17
housing

المسكن

المدرسة توفر انواع المسكن التالية:
student-residence

طالب الإقامة - غرفة لشخص واحد - الفطور والغداء والعشاء

3,717 درهم
أسبوعيا

Student residence (on-campus) - Single-person standard room - Breakfast, lunch, and dinner

مدى العمر : 10 - اعوام17لسن
نوع المسكن: طالب الإقامة (في الحرم الجامعي)
نوع الغرفة: غرفة لشخص واحد
خطة الوجبة: الفطور والغداء والعشاء (21 وجبات في الأسبوع)
المرافق: مغسلة, الانترنت اللاسلكي, بالإضافة ل 24/7 الإشراف
المسافة إلى المدرسة: 5 - 10 دقائق بواسطة walk
توفر: 30 يون 2024 - 10 أغس 2024
تحقق في: الأحد, قبل 12:00 م
المغادرة: السبت, بعد 09:00 ص
3,717 درهم
Residence

Live and socialise with your fellow students from many different countries on campus! We use several residential houses at Birks Grange on the Streatham campus. You can either stay in standard single rooms with shared toilet and shower facilities as well as in en-suite single rooms. A safe is not available in the residence, but you will get a key/key card to lock your room. Also our supervisors live in the Residence and are available for any inquiries. On campus public payphones and a launderette with coin-operated washing and drying machines help to ensure that your stay is comfortable.
You'll get full board accommodation that includes breakfast, warm lunch and dinner. All meals are taken in the self-service school refectory. We cater for vegetarians and special diets e.g. gluten free, lactose free and halal. Please advise at least 14 days prior arrival about any special diet.

طالب الإقامة - غرفة لشخص واحد - الفطور والغداء والعشاء

4,089 درهم
أسبوعيا

Student residence (on-campus) - Single-person en-suite room - Breakfast, lunch, and dinner

مدى العمر : 10 - اعوام17لسن
نوع المسكن: طالب الإقامة (في الحرم الجامعي)
نوع الغرفة: غرفة لشخص واحد
خطة الوجبة: الفطور والغداء والعشاء (21 وجبات في الأسبوع)
المرافق: حمام خاص, مغسلة, الانترنت اللاسلكي, بالإضافة ل 24/7 الإشراف
المسافة إلى المدرسة: 5 - 10 دقائق بواسطة walk
توفر: 30 يون 2024 - 10 أغس 2024
تحقق في: الأحد, قبل 12:00 م
المغادرة: السبت, بعد 09:00 ص
4,089 درهم
Residence

Live and socialise with your fellow students from many different countries on campus!

We use several residential houses at Birks Grange on the Streatham campus. You can either stay in standard single rooms with shared toilet and shower facilities as well as in en-suite single rooms. A safe is not available in the residence, but you will get a key/key card to lock your room.

Also our supervisors live in the Residence and are available for any inquiries. On campus public payphones and a launderette with coin-operated washing and drying machines help to ensure that your stay is comfortable.

You'll get full board accommodation that includes breakfast, warm lunch and dinner. All meals are taken in the self-service school refectory. We cater for vegetarians and special diets e.g. gluten free, lactose free and halal. Please advise at least 14 days prior arrival about any special diet.
visa

خدمة التأشيرات

نحن لا نستطيع الحصول على تأشيرات نيابة عن الطلاب. ومع ذلك، يمكن للمدرسة ان تورد لكم جميع الوثائق التي تحتاجها لدعم طلب التأشيرة.

اذا كنت تدرس في المملكة المتحدة لمدة اكثر من 11 اشهر ستحصل على رقم يسمى رقم القبول لدراسة والذي تحتاجه لتقديمه لسفارة المملكة المتحدة مع باقي البيانات والاوراق الخاصة بالتاشيرة او الفيزا . الطلاب الذين نجحو بحجز دورة ودفعو مصاريف وتكاليف الدورة سيحصلو على شهادو القبول من المدرسة. ملاحطة ان القانون البريطاني لا يثبل بالاعتراف بورقة القبول هذه الا اذا كان الطالب قد تقدم لدراسة لمدة اكثر من 11 اشهر.

اذا كنت ستدرس بالمملكة المتحدة لمدة اكثر من 11 اشهر او اقل,عليك بالتقدم على تاشيرة او فيزا زيارة خاصة تدعى تاشيرة الزيارة لطلاب. كطالب زائر, لن يكون بستطاعتك العمل الجزئي اثناء فترة دراستك.اذا كنت تخطط لدراسة بالمملكة المتحدة لمدة 11 اشهر او اقل, رسالة القبول سترسل لك على عنوان منزلك بالبريد العادي من غير اية مصاريف. اذا كنت تحبذ ان تستقبل رسالة القبول عن طريق البريد السريع اكسبرس ,عليك ان تدقع مصاريف الارسال الاضافية عند التسجيل.

تعلم المزيد حول كيفية الحصول على تأشيرة دخول المملكة المتحدة »

الرحلات الجوية ونقل المطار

Please note that we do not book flights for our students. If you are researching airfare costs, we recommend using Kayak.com, a search engine that lets you compare flight options from your home country to إكسيتر based on your budget, schedule and preferences.

التأمين على السفر

الدراسة بالخارج خالية من القلق مع التغطية التأمينية للصحة والتأثيرات الشخصية مع العالمية للغة.عندما تحجز دورة معنا. يمكنك ان تختار شراء خطة التأمين الدولية التي تغطي ليس فقط تكلفة الرعاية الخاصة بك ولكن أيضا فقدان ممتلكاتك الشخصية .يجب عليك حجز التأمين مقدما عند التسجيل.

معرفة المزيد حول خطة التأمين لدينا »

اقرأ أكثر ...
map

خريطة

Birks Grange Village, New North Road
Exeter
England EX4 4 PQ
UK

موقع المدرسة

هل تريد أن تعرف كيف تبدو حياة طالب اللغة الإنجليزية؟ هل تفكر في الدراسة في المملكة المتحدة؟ في هذه الحالة، إكستر هو المكان المناسب ليكون!

يوجد بجامعة إكستر حرم جامعي جميل وقد تم تسميتها بجامعة التايمز وجامعة صنداي تايمز الرياضية للعام 2015-16. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى البرنامج المثير الذي وضعه المشرفون الدوليون أو الاستمتاع بمرافق التسوق الرائعة في وسط المدينة.

مدينة إكستر هي عاصمة ديفون الجميلة، وتوفر الموقع المثالي لإقامة مثيرة لا تنسى. إنه قريب من الجمال الوعر لمتنزه Dartmoor National Park وشواطئ South Devon الرملية. توفر المدينة نفسها الكثير من المتاجر والمقاهي ومفاصل الأطعمة المحلية، وكذلك أيضًا مطاعم الوجبات السريعة المعروفة في وحول وسط المدينة التاريخي، الذي تهيمن عليه كاتدرائية اكستر الرائعة التي تعود إلى القرن الثالث عشر.

استمتع بمزيج رائع من الحياة الحديثة مع إحساس بالماضي!

ستقوم بتكوين صداقات من العديد من البلدان الأخرى خلال دورتك الصيفية للغة الإنجليزية - في صيف 2018، كان لدينا 250 طالبًا خلال أسابيع الذروة من أكثر من 11 دولة مختلفة.

الحرم الجامعي

يقع حرم Streatham Campus of Exeter University في شمال المدينة، على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من وسط المدينة، وهو حرم جامعي جذاب يطل على مدينة Exeter التاريخية. تحتوي أراضي الحرم الجامعي الجميلة على 350 فدانًا من الغابات والبحيرات والحدائق. تقع جميع المنازل السكنية والحجرة والفصول الدراسية لدورة اللغة الإنجليزية الصيفية في الحرم الجامعي. تقع IP Ocean Lounge، حيث ستتمكن من مقابلة الأصدقاء من جميع أنحاء العالم وحيث تجري معظم أنشطتنا، في قلب الحرم الجامعي. يوفر لك IP Fruit 'n' Fit ​​- Corner الماء والشاي والفواكه طوال اليوم. مرة واحدة في الأسبوع ، نحن نقدم حوض سباحة في الهواء الطلق لحفلات السباحة.

يوم مرح خاص: رحلة اختيارية إضافية إلى حديقة Splashdown المائية في Paignton يوم الأحد.

questions

الأسئلة & الإجابات

هل لديك أسئلة؟ احصل على إجابات من مستشارينا للطلاب, موظفي ‪Exeter IP International Projects‬ والطلاب السابقين.

اطرح سؤالاً
عرض الأسعار