أفضل 8 معاهد اللغة الفرنسية في مونبيلييه لعام 2024 (من 578 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الفرنسية في مونبيلييه

Institut Linguistique Adenet: Montpellier

لقد استمتعت واستمتعت كثيرًا مع صفي. كان أستاذي مخططًا جيدًا وسريع الاستجابة ولطيفًا للغاية. كان الفصل الدراسي صغيرًا بعض الشيء ولكنه كان ناجحًا. قهوة جيدة في الماكينة، لكن قائمة الانتظار كانت طويلة في كثير من الأحيان. الأنشطة التي قمنا بها... more

Institut Linguistique Adenet: Montpellier

شعرت بالراحة مع الطلاب الذين كانوا في فئتي العمرية. لقد كانت مجموعة متنوعة مكونة من جنسيات متعددة. ودية للغاية. كنا نتحدث الفرنسية فقط في الفصل وبعد ذلك (حسنًا، في معظم الأوقات!) كان المعلم لو مثاليًا تمامًا. لقد كانت صبورة وشرحت كل شيء وجعلت... more


أنواع دورات الفرنسية

التي تبحث غنهاالفرنسية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الفرنسية العامة

دورات لغة الفرنسية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالفرنسية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الفرنسية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الفرنسية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الفرنسية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الفرنسية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الفرنسية للأعمال

دروس الفرنسية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الفرنسية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالفرنسية .

تدريب المعلمين

دروات لتخريج اساتذة لغة الفرنسية

دورات الفرنسية ل تدريب المعلمين هي للمعلمين المهتمين بتدريس الفرنسية في الخارج. هناك طلب هائل لمدرسي الفرنسية المؤهلين في جميع أنحاء العالم في كل بلد تقريبا..

تخصص

دورات لغة الفرنسية المتخصصة

دورات الفرنسية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الفرنسية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.

جامعة