Simone Reich
سيمونا رايخ البريد الإلكتروني لسيمونا »

قائد الفريق ومستشارة للطلاب (الألمانية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية)

سيمونا تقود فريقنا لتقديم المشورة للطلاب وأيضا تنصح طلابنا الناطقين بالألمانية والفرنسية والإسبانية. ولدت في ألمانيا، ولكنها عاشت في كولومبيا لمدة عام وفي مصر لمدة أربع أعوام.

وهي حاصلة على درجة الماجستير في علم الإنسان (الأنثروبولوجيا)، ودراسات أمريكا اللاتينية، وعلم النفس من جامعة هامبورغ: University of Hamburg. وهي أيضا مترجمة محلفة، ومترجمة فورية، ومراسلة لكل من اللغتين الإسبانية والفرنسية. وقبل انضمامها إلى الشركة، عملت سيمونا كمدرب لطواقم الغوص في مدينة دهب، بمصر.

Michele Bianchini
ميشيل بيانشيني البريد الإلكتروني لميشيل »

مستشار طالب (الإيطالية والفرنسية والدانماركية والإنجليزية)

ميشيل يقدم النصح للطلبة الناطقين بالإيطالية والدنماركية والفرنسية. نشأ وترعرع في مدينة سردينيا بإيطاليا، ودرس في ديجون، ودرس في جامعة في بيزا. عمل في كوبنهاغن، ومالطا، ويعيش حاليا في برلين. بالإضافة إلى الإيطالية، يتحدث ميشيل الفرنسية والدنماركية.

وهو حاصل على ثلاث شهادات ماجستير في الثقافات الأدبية الأوروبية University of Bologna ، University of HauteAlsace . كما أن حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب الأوروبية واللغات الحديثة من جامعة بيزا: University of Pisa.

Carla Oller
كارلا اوللر البريد الإلكتروني لكارلا »

مستشارة طلاب (البرتغالية والإسبانية)

كارلا تنصح طلابنا الناطقين بالبرتغالية والإسبانية. أمها برتغالية والدها إسباني. نشأت في إسبانيا وذهبت إلى الجامعة في البرازيل.

وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في التواصل الاجتماعي منHigh Education Institute of Brasília - IESB in Brazil . ودرست الإعلان والعلاقات العامةUniversity of Girona in Spain. وقبل انضمامها إلى الشركة، عملت في الاتصالات، حيث قامت بإنشاء محتوى باللغة الإنجليزية، البرتغالية، والإسبانية.

Iliana Pistoli
إيلونا بيستولا البريد الإلكتروني لإلونا »

مستشارة طلاب (الفرنسية، اليونانية، التركية، الإنجليزية)

تنصح إليانا الطلاب الناطقين بالفرنسية واليونانيين والتركية. نشأت في أثينا ولغتها الأم هي اليونانية. عاشت في باريس لمدة 4 سنوات ودرس التركية لمدة 6 سنوات، وبالتالي فهي تتحدث الفرنسية والتركية بطلاقة.

وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة التركية من من Kapodistrian University of Athens وعلى درجة الماجستير في العلاقات الدولية والتركية من Institut National des Langues et Civilisations Orientales-Langues O’ in Paris. وقالت أنها عملت سابقا من أجل MyToys, Migreurop, Greek Council for Refugees, and Amnesty International.