أفضل 2 معاهد اللغة الفرنسية في آيكس أومبروفينس لعام 2024 (من 1,588 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الفرنسية في آيكس أومبروفينس

IS Aix-en-Provence

لقد أحببت الاهتمام الذي أولاه المعلمون لنا، فقد أتيحت للجميع الفرصة لتحسين مهاراتهم بشكل فردي حتى لو كنا في مجموعات. كانت المدرسة بمثابة عالم صغير، التقيت بأستراليين وأمريكيين وتايلانديين وألمان وغيرهم الكثير. بالنسبة لي، كان من الصعب جدًا الوصول... more

Learn French & Live in Your Teacher's Home in Aix-en-Provence with Home Language International

كانت العائلة رائعة، والدعم المقدم كان مذهلاً، علاوة على ذلك، تم تطوير رابطة كبيرة بيننا مما جعل تعلم قواعد اللغة الفرنسية أسهل. كان الجزء المثير للاهتمام من هذه التجربة هو بلا شك فرصة ممارسة اللغة الشفهية في كل لحظة من اليوم، بدءًا من وجبة الإفطار... more


أنواع دورات الفرنسية

التي تبحث غنهاالفرنسية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الفرنسية العامة

دورات لغة الفرنسية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالفرنسية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الفرنسية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الفرنسية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

المهنية

دروات لغة الفرنسيةالمهنية

دورات الفرنسية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الفرنسية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.

تخصص

دورات لغة الفرنسية المتخصصة

دورات الفرنسية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الفرنسية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.