أفضل 2 معاهد اللغة الإنجليزية في بليموث لعام 2024 (من 950 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في بليموث

Mayflower College

قمت بالتدريس لمدة أسبوع في الكلية مع 4 طلاب آخرين. دروس اللغة الإنجليزية كانت في الصباح لمدة 3 ساعات. تم مناقشة جميع المواضيع: القواعد، والثقافة، والمناقشات، والاستماع الصوتي... كان لدي ساعتين في واحد لواحد. more

Mayflower College

كانت تجربتي الدولية الأولى وحين حضرت دورة اللغة الإنجليزية وحدها دون أي زميل إيطالي ، لم تكن الأيام الأولى سهلة. ومع ذلك أحببت المعلمين والموقع. ما لم يعجبني فيما يتعلق بالأنشطة المقترحة يوميًا والتي تعقد كل مساء كان في معظم الأحيان لا يتم متابعتها... more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الإنجليزية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الإنجليزية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الإنجليزية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الإنجليزية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

المهنية

دروات لغة الإنجليزيةالمهنية

دورات الإنجليزية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الإنجليزية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.

تخصص

دورات لغة الإنجليزية المتخصصة

دورات الإنجليزية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الإنجليزية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.