أفضل 2 معاهد اللغة الإنجليزية في نورويتش لعام 2024 (من 1,800 درهم)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في نورويتش

Norwich Study Centre, Flying Classrooms School of English

لقد استمتعت بالعمل مع معلمين آخرين. كنت سأحبها أكثر لو كان هناك المزيد من المعلمين بنفس المستوى الذي أقوم بتدريسه. كان هناك 4 منا في صفنا وجميعهم يدرسون مستويات مختلفة وواحد منهم يعلم لغة أخرى. معلمك كان عظيما ومفيدا. قمنا بزيارة فصول أخرى... more

Norwich Study Centre, Flying Classrooms School of English

قضيت أسبوعين لا يصدق في هذه المدرسة ، تشعر بالراحة على الفور في الفصل بفضل المجموعة الصغيرة. المعلمون لا يمكن إصلاحهم ، سمح لي بمقابلة أشخاص من جنسيات مختلفة! أوصي بشدة بهذه المدرسة التي جعلتني أتقدم في اللغة الإنجليزية! more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الإنجليزية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الإنجليزية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

تدريب المعلمين

دروات لتخريج اساتذة لغة الإنجليزية

دورات الإنجليزية ل تدريب المعلمين هي للمعلمين المهتمين بتدريس الإنجليزية في الخارج. هناك طلب هائل لمدرسي الإنجليزية المؤهلين في جميع أنحاء العالم في كل بلد تقريبا..